Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    الإمارات والأردن يبحثان التعاون والتطورات الإقليمية

    أكتوبر 6, 2026

    طيار فلاي دبي يحظى بإشادة قرقاش ومودي بعد حادث FZ1073

    أكتوبر 2, 2026

    تحطم مروحية إطفاء خلال عمليات مكافحة حرائق كاليفورنيا

    سبتمبر 24, 2026
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا
    i3lamee.comi3lamee.com
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    i3lamee.comi3lamee.com
    الرئيسية » تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    اقتصاد

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023

    أبريل 5, 2023
    فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام واتساب البريد الإلكتروني رديت

    وافقت الحكومة المصرية خلال اجتماعها يوم الأربعاء في العاصمة الإدارية، برئاسة مصطفى مدبولي، على مشروع القرار الخاص بتحديد الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين في الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الاقتصادية.

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    ويتضمن المشروع، الذي سيتم تطبيقه اعتباراً من أبريل 2023، تعديل قيم الحد الأدنى لإجمالي الأجور، بحيث لا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين والعاملين لدي الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية عن مجموعة من الأرقام المحددة لكل درجة وظيفية.
    فلا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين عن 10500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها، و8500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية العالية أو ما يعادلها، و7000 جنيه/ شهرياً بالنسبة لدرجة مدير عام أو ما يعادلها، و6500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الأولى أو ما يعادلها، و5500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثانية أو ما يعادلها، و5000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثالثة أو ما يعادلها، و4500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الرابعة أو ما يعادلها، و4000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الخامسة أو ما يعادلها، و3500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية السادسة أو ما يعادلها.
    ووفق مشروع القانون يكون الحد الأدنى لإجمالي الأجر للموظف / العامل من حاملي درجة الماجستير مبلغ 6000 جنيه/ شهرياً، وحاملي درجة الدكتوراه مبلغ 7000 جنيه/ شهرياً.

    المقالات ذات الصلة

    تحصين الهوية المصرية في عصر الذكاء الاصطناعي

    سبتمبر 22, 2026

    الرسوم الجمركية الأمريكية تهدد كيبيك بخسارة 1.8 مليار دولار

    سبتمبر 1, 2026

    اتفاقية مصرية إماراتية بـ500 مليون دولار لتوريد القمح

    أغسطس 27, 2026

    البنك المركزي المصري يثبت أسعار الفائدة للمرة الرابعة

    أغسطس 21, 2026

    منطقة اليورو تسجل استقراراً في الإنتاج الصناعي

    أغسطس 14, 2026

    انخفاض الإنتاج الصناعي في السويد بنسبة 1.5% في يونيو

    أغسطس 11, 2026
    اختيار المحرر

    الإمارات والأردن يبحثان التعاون والتطورات الإقليمية

    أكتوبر 6, 2026

    طيار فلاي دبي يحظى بإشادة قرقاش ومودي بعد حادث FZ1073

    أكتوبر 2, 2026

    تحطم مروحية إطفاء خلال عمليات مكافحة حرائق كاليفورنيا

    سبتمبر 24, 2026

    تحصين الهوية المصرية في عصر الذكاء الاصطناعي

    سبتمبر 22, 2026

    رئيس الدولة يستقبل رئيس جمهورية ألبانيا في الإمارات

    سبتمبر 14, 2026

    أبل تدخل سباق الهواتف القابلة للطي بـ«آيفون دوو»

    سبتمبر 10, 2026

    الرسوم الجمركية الأمريكية تهدد كيبيك بخسارة 1.8 مليار دولار

    سبتمبر 1, 2026

    اتفاقية مصرية إماراتية بـ500 مليون دولار لتوريد القمح

    أغسطس 27, 2026
    © 2023 إعلامي | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter